السبت، 24 ديسمبر 2011


] إليكَ حيث تسكن وحيث [ تستكن ] ...
علماً أنني أعلمُ أنكَ لا تستكن وأنا اسكن داراً غير داركَ ...
إليكَ حيث تحط رحالك...
إذا حيث يكمن قلبي فرحالكَ حطت على أرض قلبي ...
أتريدني أن اسقيكَ عشقاً لا تضمأ بعده ...
واطعمكَ زاداً لا جوع بعده ...
قف حيث أنت وسأتيك ...
محملةً بالعشق الذي تلتهب ناره منذُ كنت قدري
وكنتُ قدركَ ...
لم أعشق إلا قلبكَ وروحكَ ...
تشتعل أنوثتي ناراً إن سمعتُ لكَ همساً ...
وتثور براكين شوقي إن لم أرى منكَ حرفاَ ...
اشتاق لكَ في الوجود قبل الغياب ...
أحنُ لكفيك ... عينكَ ... لذراعيك ...
بالإجماع كان حبي لكَ ...
قلباً ...
عقلاً ...
روحاً ...
عيناً ...
وعياً ...
نسباً ...
إذاً حبك على ذاتي كان [ فرض عين ] ...
وجوباً ...
أحبكَ وسأزداد حباً وكلما اقترب لكَ لقاء أتشبع شوقاً لكَ ...
وحبي يصغر أمام حضوركَ ...
وكيف لهُ أن يتزن أمام ...
رجلاً أزاح عن عيني رجال العالم أجمع واستوى على عرش القلب ...
قيد معصمي ...
وأعمى بصري وبصيرتي ...
وكان الأوحد ...


أيا رجلاً اثار
جنون عشقي ..!

إرأف بحالي ...
وارحم ضعف جسدي ...
واشفق على أنوثتي ...
وأحمني من جنوني ..
وأعظم لي حباً ...
وأكسر لي خجلاً ...
وازح لي خوفاً ...
وأجعلني بين الأحضان
أرتمي
كمن بعد طول عطش وجد واحةً
من ماء ومروج خضراء ...
دعني اتنفسكَ
أنغمس بكً حد السكرة
ثم أغفو بين الحنايا الصدر منكَ
أسمع شهيق حبكَ
وزفير يخرج حب من سواي ...
دعني أشعر بنبض قلبكَ ...

؛

؛

؛

أعشقكَ حد النخاع ...
لكَ دوناً عن سواكَ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق